shabab cool
shabab cool
shabab cool
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

shabab cool

الرئيسيةmohab kairأحدث الصورالتسجيلدخول

اخر اخبار مي عز الدين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mr_mohab kair
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
mr_mohab kair

~][ الجنٍسَ ][~ : ذكر عدد المساهمات : 452

اخر اخبار مي عز الدين Empty
مُساهمةموضوع: اخر اخبار مي عز الدين   اخر اخبار مي عز الدين Emptyالأربعاء يناير 27, 2010 2:31 am

اخر اخبار مي عز الدين Avw

[اخر اخبار مي عز الدين Meeee_7cc_com___33

--------------------------------------------------------------------------------

أكدت الفنانة مي عز الدين لصحافة الحلم المصرية أن تامر إنسان غريب ..

ذهب الصحفي حسن صالح إلى مزرعة مي عز الدين
وأبدى نقاش هام جدا ليتعرف الجمهور على حقيقة قصة زواج تامر و زواج مي عز الدين ..
=============================

حسن : تامر حسني بخمس كلمات بتوصيف ؟
مي : رومانسي .. حلو .. جذاب .. ضحوك .. حنون

حسن : مي لتامر عشاق و معجبين وعددهم لا يحصى وكذلك عمرو دياب هل تامر سيبقى في مواجهة عمرو دياب أم سيترك حلبة الصراع؟ مي : تامر إنسان رقيق جدا وطيب القلب ومعجبينه كثيرون نعم ولكن عمرو دياب سيطر على الجيل لفترة ولا احد ينكر ولكن الآن تامر أحتل المرتبة الأولى
حسن : مي سمعنا خبر زواجك من تامر ؟ هلق إشاعة أم خبر صحيح
مي: ههههههه ( تامر انا معجبه به جدا جدا ولكن لم يحصل بيننا شئ وما زالت علاقتنا مستقرة على مبدأ المحبة الأخوية )

حسن : هل من الممكن أن تتطور العلاقة ؟ مي : ربما ولكن بعد مدة طويلة جدا ..
حسن : مي تامر فنان موهوب وملك جيل الشباب عندما صورتي معه فيلم عمرو وسلمى هلق أنابك شعور ربما بفشل الفيلم ؟ او نجاحه ؟ او شككتي بموهبة تامر ؟ مي : طبعا لأ تامر انا من أشد المعجبين فيه و بموهبته الغنائية ام التمثيلية ..

حسن : ما يعجبك بتامر وما اللذي يعجبه فيكي ؟ مي : انا معجبة بتامر لعدة أسباب منها أنه حنون جدا جدا و صوته و أغانيه اللتي تخرج من القلب المجروح بسبب حياته اللتي نعلمها جميعا تامر معجب بشعري وعندما نلتقي لابد أن يشد شعري ويقول لي ( يا بنت دا الشعر مش حيتقص )
حسن : مي ما سر جمالك ؟ مي : أنا جميلة ؟ ههههه شكرا لك بصراحة انا جميلة نعم ولكن جمالي لا يكمن بشكلي الخارجي بل ببرائتي ..
حسن : تقابلين تامر كثيرا ام في أوقات التصوير ؟ مي : انا وتامر توأم ودائما مع بعض ..

حسن : فيلم عمرو سلمى كان أول فيلم لك مع تامر ما اللذي أنجح الفيلم ؟ هل تامر ام انت ؟ ام أسباب أخرة ؟ ولماذا كان الفيلم محوره الأساسي تامر ؟ مي : طبعا اول فيلم اللذي أنجح الفيلم العمل الجماعي الظاهر من القلب والتعب الجماعي لإكمال هذا الفيلم عملنا بجهد وحصدنا عملنا .. بالنجاح
كان محور الفيلم تامر نعم لأنه شخصية محبوبة

حسن : مي لو تامر طلب يدك للزواج ستوافقين ؟ مي : طبعا انا موافقة لكن لا أستطيع القول له نعم موافقة هكذا .. لا بد من التفكير هههههههههه ..
حسن : التفكير بماذا ؟ مي : التفكير بفيلم جديد ولكن سيكون بأسمائنا الحقيقة ..

حسن : أتمنالك المزيد من النجاح والتقدم ولتامر حسني ملك الجيل
https://shhbabcool.yoo7.com
moro
روش جديد
روش جديد
moro

~][ الجنٍسَ ][~ : ذكر عدد المساهمات : 26

اخر اخبار مي عز الدين Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخر اخبار مي عز الدين   اخر اخبار مي عز الدين Emptyالأحد يناير 31, 2010 2:25 am

شكرا على اخر الاخبار

اخر اخبار مي عز الدين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اخبار الفن
» اخر اخبار الاهلي
» بالصور خطوبه محمد زيدان بمى عز الدين
» اخر اخبار محمد فؤاد
» اخر اخبار الكرة العالميه